القائمة الرئيسية

الصفحات

زلزال مبابي يهز عرش باريس سان جيرمان - هل حان وقت الرحيل نحو ريال مدريد؟


مبابي ورحيله عن باريس الى ريال مدريد

في عالم كرة القدم، تتراقص الأحداث على أنغام الصفقات المثيرة، وتُكتب فصول جديدة على صفحات التاريخ بفضل نجوم لامعين يتركون بصمة خالدة. ومن بين هؤلاء النجوم، يبرز اسم كيليان مبابي، نجم فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، الذي أشعل فتيل الجدل مؤخرًا بقراره مغادرة ناديه الحالي.

زلزال مبابي يهز عرش باريس سان جيرمان
زلزال مبابي يهز عرش باريس سان جيرمان



ما هو اسم مبابي الحقيقي ؟

اسمه كيليان مبابي ولد كيليان مبابي في باريس عام 1998، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي موناكو، حيث لفت الأنظار بموهبته الاستثنائية وسرعته الفائقة . لم يمضِ وقت طويل حتى انتقل إلى باريس سان جيرمان ليصبح أحد أهم ركائز الفريق، وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها لقب الدوري الفرنسي 4 مرات، وكأس فرنسا 3 مرات.

مبابي ونادي باريس سان جيرمان: قصة حب آيلة للسقوط؟

منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، عاش مبابي قصة حب مميزة مع النادي، حيث حظي بدعم كبير من الإدارة والجماهير، وبات رمزًا بارزًا للفريق. لكن يبدو أن هذه القصة آيلة للسقوط، حيث أعلن مبابي في نهاية الموسم الماضي رغبته في خوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

ريال مدريد الحلم الذي يراود مبابي

لطالما حلم مبابي باللعب مع ريال مدريد، أحد أكبر وأعرق الأندية في العالم. ففي عام 2017، حاول النادي الملكي ضمه، لكن دون جدوى. واليوم، يبدو أن الفرصة قد حانت مجددًا لتحقيق هذا الحلم، حيث يُعرب ريال مدريد عن رغبته القوية في ضم مبابي إلى صفوفه.

مُعركة من نوع خاص: باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام

لم يُرحب باريس سان جيرمان بقرار مبابي، ويسعى جاهدًا للحفاظ على نجمه الأول. فقدم له النادي عرضًا مغريًا لتجديد عقده، ورفض جميع العروض المقدمة من ريال مدريد لضمه.

أخيرا" مبابي يقرر مغادرة باريس سان جيرمان

مبابي اخبر ناصر الخليفي بعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد التي جرت في دور ال 16 من دوري ابطال أوروبا وانتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شئ أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان وسيرحل في الصيف مجانا" رغم أن العرض المقدم من ريال مدريد لمبابي أقل من عرض صيف  2022 بل هو أقل من راتبه الحالي في باريس سان جيرمان وذكرت عدة مصادر أن باريس سان جيرمان وضع اوسيمين خيارا" لتعويضه الى جانب لياو.

مغريات قدمها ريال مدريد لمبابي للانضمام اليه

سيأخذ مبابي مكافأة قدرها مائة مليون يورو لكن راتبه سيكون أقل عما يتقاضاه مع باريس سان جيرمان كما ان مبابي سيتخلى عن مكافأة الولاء وقدرها 80 مليون يورو

ماذا سيكون مركز مبابي في ريال مدريد ؟

فينسيوس جونيور اللاعب البرازيلي يشغل الجناح الأيسر لريال مدريد فيما يشغل رودريغو مركز الجناح الأيمن ومبابي بفضل اللعب كجناح وليس كمهاجم وهنا ستحدث مشكلة سيحاول بالتأكيد مدرب ريال مدريد إيجاد التوليفة اللازمة لها .
ويمني عشاق ريال مدريد النفس أن يروا فريقهم بخط هجوم مؤلف من مبابي وجونيور ورودريغو ومن خلفهم جود بيلينغهام هداف ريال مدريد هذا الموسم .

النقاط التي تحفز مبابي للانضمام لريال مدريد

  •  الطموحات الشخصية: يسعى مبابي للفوز بالمزيد من الألقاب الفردية والجماعية، وقد يرى في ريال مدريد فرصة أفضل لتحقيق ذلك خاصة" في الحصول على جائزة الكرة الذهبية .
  •  العرض المالي: يُقدم ريال مدريد عرضًا ماليًا ضخمًا لمبابي، وقوة ريال مدريد المالية تسمح له بالتعاقد مع مبابي .
  • مشروع الفريق: يبحث مبابي عن فريق يتمتع بمشروع رياضي طموح وقادر على المنافسة على الألقاب وريال مدريد حاليا" هو من أقوى الفرق في أوروبا والمرشح الأبرز لنيل لقب دوري ابطال أوروبا .

كم عدد الأهداف التي سجلها مبابي

الى الآن لعب مبابي 425 مباراة سجل 316 هدف فيما صنع 129 هدف وقدم 445 مساهمة تهديفية خلال 425 مباراة اما في دوري ابطال أوروبا فقد سجل مبابي 44 هدف أي نفس عدد الأهداف التي سجلها مهاجم ليفربول محمد صلاح وديديه دروجبا في دوري ابطال أوروبا لكن مبابي يتفوق على محند صلاح ودروجبا في ان مبابي عادل محمد صلاح ودروجبا في 68 مباراة فقط فيما احتاج محمد صلاح الى 79 مباراة ودروجبا الى 92 مباراة ليتفوق أيضا" مبابي (25 عام) على راؤول الذي سجل 43 هدف وهو في عمر ال 25 عاما" ومبابي يعتبر اول لاعب يصل الى 30 هدف في جميع الدوريات الاوربية الخمس من اصل 29 مباراة لعبها .

كم هاتريك سجل مبابي في مسيرته الكروية ؟

تمكن مبابي من تسجيل ستة عشر هاتريك ثلاثة عشر منها مع اندية باريس سان جيرمان وموناكو وثلاثة مع منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022 وفي تصفيات مونديال قطر وفي تصفيات يورو 2024

ما اسم حساب مبابي على الانستغرام

لدى كيليان مبابي حساب على الانستغرام اسمه @k.mbappe ولدى الحساب اكثر من 112 مليون متابع .

ماذا قال انريكي عن رحيل مبابي عن باريس

بانسبة لي ساتحدث عندما تصرح الأطراف المعنية وهي مبابي ونادي باريس سان جيرمان عن هذا الموضوع وأردف قائلا" يبقى فريق باريس سان جيرمان فوق الجميع .

يُمثل قرار مبابي مغادرة باريس سان جيرمان حدثًا هامًا في عالم كرة القدم، ويُثير العديد من التساؤلات حول مستقبله ووجهته القادمة. فهل سيتحقق حلم مبابي باللعب مع ريال مدريد؟ أم سيُبهرنا بقرارٍ مُفاجئٍ ويختار الانضمام إلى فريق آخر؟ حيث اكدت عدة مصادر أن اندية مثل ليفربول وارسنال وبرشلونة مهتمة بالتعاقد مع نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان ولا
 يزال مصير مبابي غامضًا وربما تحدث المفاجأة المدوية ويبقى في باريس سان جيرمان ريثما يتم الاعلان الرسمي من نادي باريس سان جيرمان عن مصير مبابي .
الخاتمة :
كيليان مبابي يبدو أن كافة الأمور تتجه نحو انتقاله أخيرا" الى نادي ريال مدريد أم ستحدث مفاجأة في نهاية هذا المسلسل ؟

تعليقات